حفل ختام الدبلوم التدريبي في التطبيقات القانونية المعاصرة 12/10/2011

2/7/2012

الخبر كما نشرته جريدة الرأي في 25/10/2011

اختتم في مركز الاستشارات في الجامعة الأردنية برنامج الدبلوم التدريبي في التطبيقات القانونية المعاصرة، وتكمن أهمية البرنامج الذي نفذ بالتعاون مع شركة نور الأردن للتعليم القانوني المستمر بأنه أحد أدوات تطوير الكفاءة لدى القانونيين والمحامين ورجال المال والأعمال.

وأكد رئيس الجامعة الدكتور عادل الطويسي خلال حفل أقيم لتكريم المحاضرين والمشاركين في البرنامج التزام الجامعة بمد جسور التعاون مع مؤسسات القطاع الخاص الذي يعتبر أداة فاعلة في تحقيق التنمية الوطنية.

وأشار الطويسي إلى أن تنفيذ البرنامج يعد خطوة مهمة لانفتاح الجامعة على المجتمع المحلي لافتاً إلى رؤية الجامعة بالتحول إلى جامعة بحثية بحلول العام 2015 لتعم الفائدة أكثر وأشمل على جميع المؤسسات الأردنية.

بدورها أعربت مديرة شركة نور الأردن – نور عرفان سلطان عن تقديرها للجامعة الأردنية على الإمكانات التي وفرها لإنجاح البرنامج مشيرة إلى أن الشركة تأمل بأن توسع مظلة التعاون مع كلية الحقوق في الجامعة للاستمرار في تقديم الدبلوم بشكل مثري للمهنة ولسيادة القانون في الأردن.

وقالت سلطان أن البرنامج نفذ بدعم ومساندة من مكتب "حديدي ومشاركوه" والإتحاد الأردني لشركات التأمين والمركز الوطني للقانون "وعرموطي ومشاركوه" "وحمدان ومشاركوه" ومجموعة من المحامين والمسؤولين الأردنيين الذين تبرعوا بجهدهم ووقتهم لتوضيح قضايا قانونية ومالية مستجدة.

ووصف عدد من المحامين المشاركين في البرنامج بأنه كان ناجحاً ومثمراً وحقق نتائج ايجابية في التعرف والاطلاع على قضايا قانونية لم تدرج في مساقات دراساتهم اثناء مرحلتي البكالوريس والماجستير.
 
 
لمشاهدة صور الحفل الختامي يرجى الضغط هنا